السلطة المحلية| الإدارة

شبوة – الإعلام التربوي
الأحد 28 يونيو 2026م

تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، سالم محمد حنش، اليوم، سير اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2025–2026م بالمراكز الاختبارية في مديرية جردان، للاطلاع على انتظام العملية الاختبارية والتأكد من تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات في يومها الأخير.

وخلال الزيارة، أشاد مدير عام التربية بمستوى التنظيم والجهود التي بذلتها إدارات المراكز واللجان الإشرافية والكوادر التربوية، معرباً عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير، واللجنة الفرعية للاختبارات، والأجهزة الأمنية، وكافة الجهات التي أسهمت في إنجاح الاختبارات.

وفي لفتة إنسانية، كرّم سالم حنش الطالبة هيام سعود سالم عبدالله ضباب، من مدرسة الشق بمديرية جردان، تقديراً لعزيمتها وإصرارها على مواصلة تعليمها رغم التحديات، باعتبارها من الطالبات من ذوات الاحتياجات الخاصة اللاتي بلغن المرحلة النهائية من التعليم الثانوي.

وثمّن الدور الذي قامت به أسرة الطالبة في دعمها، مؤكداً أن قصتها تمثل نموذجاً ملهماً للإرادة والتميز.

من جانبه وجّه محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، بصرف كرسي متحرك للطالبة، دعماً لها وتقديراً لمسيرتها التعليمية، في مبادرة تعكس اهتمام قيادة المحافظة برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيع النماذج التعليمية المتميزة.

رافق مدير عام التربية في الزيارة كل من أحمد دلع، وعادل دويسر، وخلود محمد يحيى، ومدير التربية محمد يسلم باجاحر، وعدد من التربويين.

https://www.facebook.com/100066562266040/posts/pfbid02tsz1ZxsnKptmMBf1iNdkF9LKc6Xj92vEcBDEjpJYvbtts4QvmShdC7ZUb5SzZEnQl
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window