السلطة المحلية| الإدارة

التقى القائم باعمال محافظ شبوة وكيل المحافظة علي الكندي صباح اليوم باللجنة المختصة من الإدارة العامة لصندوق الطرق والجسور بعدن.

وخلال اللقاء ناقش الكندي مع اللجنة جملة من القضايا الفنية المرتبطة باصدار قرار إنشاء فرع الصندوق بالمحافظة،موضحاً بالقدرات الفنية والهندسية التي يعمل بها فرع الصندوق بالمحافظة،منوهاً بنجاحه في الإشراف على إعادة تأهيل عدداً من الطرق الرئيسة والداخلية وإنشاء الموازين في الطرق فيها بتمويل محلي،متطلعاً لسرعة إصدار قرار إنشاء فرع الصندوق بالمحافظة.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة سعيد العمود المهمة الرئيسة لها، لافتاً بانها تضم عددا من المختصين بالإدارة العامة للصندوق بعدن، مشيداً بدعم السلطة المحلية له ورعايتها لكافة انشطته العملية والخدمية.

وكان مدير عام فرع صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة المهندس طالب القرموشي قد أستعرض الاتجاهات العامة لخطة عمل الفرع خلال العام الجديد ،مطالباً بسرعة إصدار قرار انشائه،لافتاً بدوره في تعزيز أنشطة الفرع وانطلاقة أعماله بالصورة المرجوة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة سالم الأحمدي ومدير عام الإدارة العامة للشرطة والأمن بالمحافظة العميد فؤاد النسي ومدير عام العلاقات بالمحافظة علي الحاتلة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window