السلطة المحلية| الإدارة

ناقش مدير عام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة شاكر بارحمة مع مدير عام مديرية بيحان محمد الفاطمي تنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة الخاصة بذوي الإعاقة في مديريات بيحان وعسيلان وعين.

وفي اللقاء تم الاتفاق على إنشاء مدرسة كمركز تعليمي لذوي الإعاقة تخدم المديريات الغربية الثلاث بيحان وعين وعسيلان كما تم الاتفاق على إنشاء مركز للعلاج الطبيعي يقدم الخدمات الانسانية لذوي الإعاقة وشريحة واسعة من المجتمع إضافة إلى تأهيل المعاقين في المجال الاجتماعي والعلمي والرياضي والنفسي.

ولفت بارحمة أن هذه المشاريع تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها الصندوق بمحافظة شبوة لخدمة شريحة ذوي الإعاقة وايصال التعليم في مديرياتهم في اطار خطة الصندوق للعام الجاري 2023م وهو انشاء مراكز تعليمية في معظم المديريات على شكل محاور مثل المديريات الجنوبية والمديريات الشرقية والمديريات الغربية وذلك لايصال التعليم إلى تلك المديريات بكل سهولة ويسر بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة والجهات العليا ذات العلاقة والمنظمات المحلية والدولية.

من جانبه أكد الفاطمي استعداده برفع قاعدة بيانات صحيحة ووقوفه الدائم إلى جانب هذه الشريحة والسعي لتلبية احتياجاتها في المديرية والمديريات الغربية التي تعاني معاناة كبيرة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window