السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير بقيادات السلطات المحلية في المديريات الشرقية ( عرما، جردان، الطلح، دهر) ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي تقيمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

ورحب المحافظ ابن الوزير بمدراء العموم وأعضاء السلطة المحلية في هذه الأمسية،

مؤكداً ان هذا اللقاء جاء للإطلاع عن قرب على أوضاع المديريات الشرقية وجهود السلطات المحلية في تلك المديريات.

وأكد ابن الوزير ان المديريات الشرقية هي محل اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة، مشيراً إلى انه قد اطلع على احتياجات تلك المديريات التي حرمت منها من قبل وحان الوقت ان ينالوا نصيبهم من قطاع الخدمات.

وشدد المحافظ ابن الوزير على قيادات السلطات المحلية على مضاعفة الجهود وتعزيز مستوى الأداء في مختلف الجوانب ذات الصلة بحياة المواطنيين.

وأشار ابن الوزير إلى ان هذه المديريات عرف عن أهلها بالسلام ونبذ ثقافة العنف والصراعات،داعياً الجميع سلطات ومواطنيين إلى الحفاظ على هذا الإرث والتصدي لاي محاولات لزعزعة استقرارها وتعكير سكينة ابناءها.

وتطرق المحافظ إلى جهود السلطة المحلية مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتلبية الاحتياجات ذات الأولوية لابناء المديريات الشرقية وسيكون التوجه القادم العمل على تحقيق ذلك واقعا ملموسا.

من جانبهم استعرض مدراء عموم مديريات عرماء، جردان والطلح أبرز مهام سلطاتهم المحلية معبرين عن تقديرهم لهذة الدعوة الكريمة من قيادة السلطة المحلية..

واشاروا كلا على حدة بابرز القضايا والاحتياجات الخدمية في المديريات وتطلعهم إلى دعم واهتمام المحافظ بن الوزير للعمل على تحقيقها.

وعبروا نيابة عن أبناء المديريات الشرقية عن عرفانهم وتقديرهم لما أعلن عنه يوم أمس من مشاريع خدمية كانت محل ترحيب ابناء تلك المديريات التي حرموا منها طويلا.

حضر الأمسية وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعلي الكندي وسالم شمح النسي ومدير عام شرطة شبوة العميد فؤاد النسي والعقيد وجدي باعوم قائد اللواء الثاني دفاع شبوة ومدراء عموم التربية والتعليم سالم حنش والأشغال والطرق حسين صائل والكهرباء عوض الأحمدي والغاز محمد الكربي ونائبه سالم الدياني.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window