السلطة المحلية| الإدارة

أدى محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير اليوم صلاة عيد الفطر المبارك؛ معَ جموع المُصلين الّذين اكتظت بهم ساحة ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

وفي خُطبتي العيد أشار فضيلة الامام عبدالعزيز بن صائل مدير مكتب الاوقاف بعتق إلى ما تمثله هذه المناسبة من قيم دينية نبيلة ومشاعر فرحة ومحبة وتآخي، وما تمثله من تعاليم ربانية تجسد قيم التضحية والفداء، حيث تركزت “خُطبتي العيد” عن ماتمثله هذه المناسبة من قيم المحبة والتسامح وصفاء القلوب وصلة الرحم، ونبذ كل مايفرق صفوف الامة.

واشار خطيب العيد الى ماتنعم به محافظة شبوة من نعم متعددة وابرزها نعمة الامن والاستقرار وان مايتطلب للحفاظ على هذه النعم هو وقوف ابناء المحافظة وفي مقدمتهم شبابها صفا واحدًا خلف قيادة السلطة المحلية في مواجهة كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة وسكينة مواطنيها.

سائلا المولى تعالى ان تعود هذه المناسبة الدينية المباركة وقد تحقق لِلمحافظة والبلد والأمتين العربية والإسلامية مزيدا من اللسلام واليمن والبركات.

وعقب صلاة وخُطبتي العيد استقبل “المحافظ ابن الوزير” جموع المهنئين من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية وجموع المواطنيين ، الذين تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، في مصلى العيد بملعب الفقيد ناصر الخليفي.

بعد ذلك قام المحافظ ابن الوزير بزيارة معايدة لمستشفى شبوة للامومة والطفولة العام وهيئة مستشفى شبوة العام، وقدمً تهانيه بالعيد للطواقم الطبية من أطباء وممرضين وإداريين وطاف في اقسامهما وزار عدد من المرضى المرقدين لِمعايدتهم والاطمئنان على صحتهم متمنيا لهم الشفاء.

حضر شعائر صلاة العيد وكيل المحافظة علي الكندي ووكيل وزارة المياه لقطاع البئية نائف مسعد وقائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاة اللواء عادل المصعبي ومدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي وعدد من قيادات السلطة المحلية وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان، وجمعٌ غفير من المواطنين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window