السلطة المحلية| الإدارة

وصل إلى مدينة عتق بعد منتصف ليل الاثنين اللواء فيصل رجب والوفد المرافق له في موكب كبير..

وجرى للواء رجب في ساحة الإدارة المحلية للمحافظة استقبال رسمي وشعبي تقدمهم اللواء عادل بن علي المصعبي قايد محور عتق قايد اللواء 30 مشاة ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فواد النسبي والعميد وجدي باعوم قايد اللواء الثاني دفاع شبوة واللواء ناصر النوبة قايد الشرطة العسكرية سابقا والعميد عزيز العتيقي قايد محور عتق سابقا والعميد الركن عوض ذيبان مدير شرطة شبوة السابق وعدد من القيادات التنفيذية والامنية والعسكرية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين..

وخلال الاستقبال نقلوا للواء رجب والوفد المرافق له تحيات وتبريكات الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة وترحيبة بوصولة بالسلامة لمحافظة شبوة.

وعبر جموع المستقبلين عن ترحيبهم وسعادتهم البالغة بتواجد اللواء فيصل رجب حرا طليقا بعد ثمان سنوات قضاها في سجون المليشيات الحوثية.

من جانبه عبر اللواء فيصل رجب عن تقديره لهذه اللفتة الطيبة من أبناء شبوة الكرام وتقديره البالغ للأخ عوض ابن الوزير محافظ المحافظة واهتمامه منذ لحظة وصولنا إلى أولى مناطق محافظة شبوة متمنيا لابناءها التوفيق لما فيه كل الخير..

هذا وقد استقبل موكب اللواء فيصل رجب في البوابة الغربية لمدينة عتق بقوة رمزية من حرس الشرف لقوات اللواء الثاني دفاع شبوة تقديرا لما يمثلة فيصل رجب من مكانة عالية لدى ابناء محافظة شبوة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window