السلطة المحلية| الإدارة

برعاية محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير احتفل اليوم في عتق بمحافظة شبوة بتكريم مائة وعشرين عامل وعاملة من عمال وموظفي مرافق الخدمة العامة والقطاعين المختلط والخاص بالمحافظة وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو لهذا العام.

وخلال الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي نظمه بالمناسبة اتحاد نقابات العمال بالمحافظة بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمركز المحافظة هنأ وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق عمال المحافظة بعيد العمال العالمي ، ناقلا لهم تحيات وتهاني وتبريكات محافظ المحافظة عوض إبن الوزير بهذه المناسبة العظيمة في حياة العمال في كل أرجاء العالم.

وتطرق الدكتور لمروق إلى الدور المحوري والأساسي الذي يلعبه العمال في تطور ورقي الشعوب والأمم في شتى مناحي الحياة،مؤكداً اهتمام قيادة المحافظة بفئة العمال ومساعدتهم في حل همومهم ومشاكلهم والحفاظ على حقوقهم.

من جانبه أشاد رئيس اتحاد نقابات العمال بالمحافظة صالح النخور بالتطور المضطرد الذي تشهده المحافظة في كافة المجالات والتي يلعب عمال المحافظة الدور الأساسي في تحقيقها ، مثنيا على الدعم والرعاية التي توليها قيادة المحافظة لهموم وقضايا العمال فيها ، مناشدا القيادة السياسية والحكومية بسرعة صرف كافة مستحقات العمال وتحريك هيكل الأجور والمرتبات لتتماشى مع ارتفاع الأسعار.

وفي نهاية الحفل كرم اتحاد نقابات عمال المحافظة محافظ المحافظة عوض إبن الوزير نظير دعمه ومساعدته للطبقة العاملة بالمحافظة ، كما تم تكريم العمال المكرمين في هذه المناسبة العمالية الخالدة.

حضر الحفل رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكلا المحافظة المساعدون سالم الأحمدي وسالم البابكري وسالم شمح النسي ومحمد الفاطمي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة علي عمير ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محمد السليماني وعدد من مستشاري المحافظة ومدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية والإدارية بالمحافظة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window