السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير بممثلين عن العاملين من أبناء المحافظة لدى شركة OMV النفطيه قطاع S2 العقلة.

وفي اللقاء الذي حضره سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن استمع المحافظ ابن الوزير لطبيعة الإجراءات التي اتخذتها الشركة في تخفيض الموظفين وتدويرهم في قطاع S2 العقلة بسبب توقف الإنتاج والذي استهدف فيه معظم أبناء المحافظة.

وطالب ممثلي الموظفين المحافظ ابن الوزير بوقف الإجراءات التي اتخذتها الشركة بحق أبناء المحافظة كونها غير عادلة ولم تراعي احقيتهم بالأولوية في الدوام في الحقل عن غيرهم من موظفي الشركة.

وعبروا عن تقديرهم لاستقبال المحافظ ابن الوزير لهم ولما لمسوه من اهتمام كبير في انصافهم وعدم التفريط بحقوقهم.

وفي اللقاء أكد المحافظ ابن الوزير حرص السلطة المحلية بالمحافظة على حقوق واستحقاقات أبناء المحافظة ولايمكن التفريط أو المساومة عليها.

مؤكداً على ضرورة استمرار موظفي شركة OMV العقلة من أبناء شبوة في عملهم الطبيعي حسب السابق واستثنائهم من أي تخفيض أو تدوير تتخذه الشركة في جميع الأوضاع في إطار الاستحقاق المتعارف عليه لمناطق الإمتياز.

وأشار المحافظ ابن الوزير بان مطالب الموظفين هي محل اهتمامه وستكون ضمن أولويات التواصل مع الجهات المعنية بما يحافظ على حقوق واستحقاق أبناء المحافظة دون انتقاص.

وجدد المحافظ ابن الوزير تأكيده على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على دعم الشركة وتسهيل عملها وجميع الشركات النفطية العاملة بالمحافظة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window