السلطة المحلية| الإدارة

وأثناء التدشين أشاد المهندس مروان محمد بارويس مدير عام مكتب مياه الريف بمحافظة شبوة بالجهود الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سفيرها الإنساني في اليمن ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” مثمناً دعمها للقطاعات الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في محافظة شبوة. مؤكداً على أن الدعم الإماراتي لقطاع مياه الريف لم يكن وليد اللحظة..
واكد بارويس أن هذا المشروع يأتي امتداداً لمسيرة العطاء الأخوية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” الذراع الإنساني لدولة الإمارات في اليمن ولجهود السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير ومستوى التواصل والتنسيق المشترك مع الاشقاء في الامارات في مختلف الجوانب الخدمية.

ومن جانبه أفاد الاخ ماجد بن سريع المنسق والمدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة، ان المشروع يأتي كإستجابة عاجلة للمناشدة التي أطلقها أبناء تلك المناطق المتناثرة في قلب الصحراء والذين يعانون من شحة المياه وصعوبة الحصول عليها..

واشار بن سريع أن المشروع عبارة عن (بناء خزان تجميعي بالاضافة الى خط إسالة يبلغ حوالي (4 كيلو متر ) ووفقاً للدراسة التي تم اجراءها لهذا المشروع فإنه من المؤمل ان يتسفيد منه أهالي منطقة الجريبة اضافة الى القرى والمساكن المجاورة لها من البدو الرحل وعابري السبيل.

وعبر اهالي المنطقة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ” قيادة وحكومة وشعباً” على دعمهم ومساندتهم لإشقائهم في محافظة شبوة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window