السلطة المحلية| الإدارة

التقى محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير صباح اليوم بوكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس أيمن زيد الكلدي.

وناقش المحافظ إبن الوزير مع الوكيل الكلدي اعتماد مصفوفة من مشاريع مياه الشرب العاجلة ورفعها لوزارة المياه والبيئة لاعتمادها.

كما ناقش معه إمكانية منح أرضية مناسبة لبناء مبنى لفرع الهيئة بالمحافظة مع مستودع،إضافة إلى مناقشة أهمية النظر في إستكمال مشروع مياه الوجاء كمشروع استراتيجي يهدف لتغذية مدينة عتق مركز المحافظة والمديريات المجاورة لها بالمياه وإعتماد موازنة تشغيلية لفرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة.

وتم التطرق إلى موضوع تبني استراتيجية للتكامل بين السلطة المحلية بالمحافظة والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف تتبنى بموجبها السلطة المحلية القيام بعملية حفر أبار المياه في المناطق المحتاجة وتقوم الهيئة باستكمال بقية المكونات ، كما تم التأكيد على ضرورة ان تقوم وزارة المياه والبيئة بسرعة البحث عن تمويل لمشروع مياه الصرف الصحي بمدينة عتق مركز المحافظة لما لذلك من أهمية قصوى في حياة المدينة وسكانها.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد علي الكندي ومستشار المحافظة لشؤون مياه الريف ناصر باعوم ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس رحب المحافظ إبن الوزير بزيارة وكيل الهيئة للمحافظة،مؤكداً استمرار قيادة المحافظة في دعم ومساعدة فرع الهيئة وتذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي يواجهها.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window