السلطة المحلية| الإدارة

أنهى اليوم الخميس (4601) طالب وطالبة اختبارات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في (55) مركزا اختباريا في مختلف أرجاء المحافظة..

وفي تصريح للأخ سالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة بعد اختتام زيارته التفقدية للمراكز الاختبارية في مديرية بيحان أكد فيه انتهى العملية الاختبارية للثانوية العامة في جميع المراكز بالمحافظة بنجاح..

وأشار مدير عام التربية أن العملية الاختبارية لهذا العام الدراسي 2022/ 2023م قدمت نموذجا متميزا من الانضباط والالتزام في جميع جوانبها الفنية والإدارية..

وأكد الاستاذ حنش أن النجاحات المشرفة التي تحققت للعملية الاختبارية كانت من ثمار الدعم والرعاية التي أولتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير وقيادة وزارة التربية والتعليم بقيادة وزير التربية والتعليم أ. طارق بن سالم العكبري وللجهود الكبيرة التي بذلتها قيادات السلك التربوي بالمحافظة وعلى رأسها اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ومدراء التربية بالمديريات والمشرفين والملاحظين الذين سخروا كل طاقاتهم لإنجاح العملية الاختباراية بالمحافظة..

وأشار مدير عام التربية بأن عوامل كثيرة كان لها الاثر في تحقيق النتائج المرجؤة وابرزها الإعداد والتخطيط والتنظيم المبكر على مختلف المستويات اسهم في في وضع المعالجات المبكرة لتجاوز الصعاب والتحديات التي واجهة العملية الاختبارية في الاعوام الماضية.

وعبر حنش عن شكره وتقديره لكل من أسهم في إنجاح العملية الاختبارية كلا بصفته واسمه مباركا لجميع الطلاب والطالبات استكمالهم اختباراتهم ومسيرتهم التعليمية متمنيا لهم تحقيق مزيد من التميز والنجاح مستقبلا.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window