السلطة المحلية| الإدارة

جدد الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي أن الجوانب الخدمي للمواطن هي أولوية السلطة المحلية ولن يسمح بالتعرض لها أو عرقلة استمرارها بأي شكل من الأشكال..

وأكد المحافظ ابن الوزير أن حرص السلطة المحلية لاستقرار واستمرار الخدمات العامة في مختلف مديريات المحافظة والعمل على رفع مستوياتها وفق الإمكانيات المتاحة من موارد المحافظة..

جاء ذلك خلال متابعة الأخ المحافظ ابن الوزير للإخوة في شركة بترو مسيلة وشركة شبوة للاستثمارات النفطية (واي كوم) وتأكيده على الإسراع في استكمال تركيب محطات الرفع والخفض لمحطة كهرباء عسيلان بالتنسيق مع الشركة المشغلة لمحطة الكهرباء..

وأكد المحافظ ابن الوزير بدء ترتيبات المسيلة واي كوم بالتنسيق مع الخراز لتركيب محطات الرفع والخفض المقدمة من سابق من قبل بترو مسيلة والذي من شأنها ستعزز القدرة التوليدية للمحطة وتحد من انقطاعات الكهرباء خلال موسم..

وشدد المحافظ ابن الوزير على ضرورة تعاون المواطنين مع السلطة المحلية بالمديرية بشأن ترشيد الاستهلاك ووضع الضوابط الكفيلة بمنع الاستخدام غير المشروع للتيار الكهربائي حرصا على استمرار المواطنين بالحصول على هذه الخدمة دون انقطاع.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window