السلطة المحلية| الإدارة

أقر الاجتماع المنعقد اليوم في عتق بمحافظة شبوة برئاسة وكيل المحافظة علي الكندي آليات تنظيم الرقابة على الأسواق بمدينة عتق وتشكيل فريق مشترك من مكتبي الصناعة والتجارة بالمحافظة وصحة البيئة بمكتب الأشغال بالمحافظة والسلطة المحلية مديرية عتق.

وخلال الإجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ، والشئون القانونية صادق الشيوحي وصندوق النظافة والتحسين محمد فضل ومدير عام عتق عبد الله الخليفي، أكد الوكيل الكندي على أهمية التنسيق المشترك لعمل فريق الرقابة الميدانية على الأسواق،

منوها بأهمية الرقابة للأسوق في حماية المستهلك..

واستعرض الوكيل الكندي توجيهات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد ابن الوزير والتي تضمنت العمل على ضرورة تكثيف حملات الرقابة على الأسواق ووضع الضوابط الكفيلة بحماية صحة الناس من مخاطر بيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والغش في المنتوجات الصناعية.

وأشاد الوكيل الكندي بنتائج أول عمل للنزولات المشتركة لفريق الرقابة لافتا بدوره في ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

من جانبه أكد المهندس نبيل عيسى بأن الفريق المشترك للرقابة تمكن اليوم من ضبط ما يقارب 1 طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية من أسواق مدينة عتق، موضحا بتنوع المنتوجات المضبوطة ما بين حلويات متنوعة وبسكويت ومساحيق المشروبات الصناعية والغازية والزيوت مختلفة..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window