السلطة المحلية| الإدارة

التقى وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني في المكلا بالأخوة سالم أحمد شمح النسي وكيل المحافظة المساعد والأخ حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام، وفي اللقاء الذي حضره وكلاء الوزارة نجيب غلاب، عبد الباسط القاعدي، محمد الشعبي، جعفر محمد، يحيى الشلايا رئيس الهيئة العامة للكتاب ومحمد باشراحيل رئيس مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر اطلعت معالي الوزير على مجمل الأوضاع في محافظة شبوة في مختلف المجالات معبرا عن تقديره لكل الجهود التي يقوم بها الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة واهتماماته ودعمه لمختلف قطاعات ومؤسسات الدولة للقيام بدورها وإسهاماته في الجانب التنموي.

واستعرض في اللقاء أبرز التحديات والصعاب التي تواجه قطاع الإعلام والثقافة والسياحة في محافظة شبوة وسبل المعالجات الممكنة لتجاوزها والذي من شأنها ستسهم في تعزيز مستوى الأداء وتحقيق النتائج المرجوة..

معالي وزير الإعلام جدد تأكيده على تقديم الوزارة أوجه الاهتمام لتذليل التحديات والصعاب التي تواجه قطاع الإعلام في محافظة شبوة انطلاقا من توجهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الدكتور رشاد العليمي والحكومة والدعم السخي لتحالف دعم الشرعية الهادفة إلى توحيد الجهود وتذليل مايواجه مؤسسات الدولة والسلطات المحلية في المحافظات المحررة من صعاب والعمل على تجاوزها لما من شأنه القيام بمسئولياتها وتنفيذ مهامها في تحقيق الاستقرار الأمني والخدمي للمواطنين..

وأكد الوزير معمر الارياني على أهمية قيام الإعلام وموسساته بدورهما ومسئولياتهم الوطنية في توعية المجتمع ومحاربة الأفكار والمشاريع المتطرفة وحماية الجيل من مخاطرها وتحصينها من خلال توحيد كل الجهود الوطنية للتصدي لها..

الوكيل النسي وومدير الاعلام الرفاعي عبرا عن تقديرهما لمعالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة والوفد المرافق له باتاحته الفرصة لهذا اللقاء واهتمامه بمختلف قطاعات الوزارة في محافظة شبوة وحرصه على بذل كل الجهود الممكنة لتجاوز مايوجهها من تحديات، مثمنيين توجيهاته الكريمه لتذليل أبرز تلك التحديات..

شارك في اللقاء الاستاذ ماهر بوصالح مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت والاستاذ مجاهد الحاج مدير عام تلفزيون حضرموت وعدد من المختصين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window