السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 1 أغسطس 2023م.

افتتح الأخ محمد عبد الله فريد مدير عام الهيئة العامة للاستثمار محافظة شبوة يرافقه الإخوة فهد الكويلي مدير عام مكتب الصناعة والتجارة وجاسم الرويشان مدير عام السياحة وعبد الله الخليفي مدير عام عتق مجمع المكارم السكنى التجاري في العاصمة عتق.

وبعد قص الشريط لافتتاح المجمع للمستثمر خالد الماضي طاف الجميع في أرجاء المجمع المكون من 20 محلا تجاريا و30 غرفة وجناحا فندقيا..

وأشاد مدير عام الاستثمار ومرافقيه بحجم التمويلات المالية والتجهيزات التي شهدها المشروع والتي تأتي إضافة نوعية للمجمعات التجارية والسكنية التي تتزامن مع ما تشهدها مدينة عتق من حركة تجارية في ظل ما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار.

وأكد مدير عام الاستثمار اهتمام ورعاية الأخ عوض محمد ابن الوزير واستعداد السلطة المحلية لتقديم أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة للمستثمرين الجادين في إقامة مشاريعهم الاستثمارية.

وعبر رجل الأعمال خالد الماضي عن تقديره للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ ابن الوزير على كل الجهود التي تبذل في سبيل استقرار وتنمية المحافظة، مؤكدا أن الافتتاح اليوم تضمن المرحلة الأولى وستلحقه المرحلة الثانية في استكمال باقي منشاءات المجمع.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window