السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 3 اغسطس 2023م.

أجرى الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي مساء اليوم اتصالا هاتفيا بالطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى في نتائج الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى الجمهورية.

وخلال الاتصال هنأ المحافظ ابن الوزير الطالب عبد العزيز محسن القفان الحاصل على المركز الأول في نتائج الثانوية العامة بالقسم العلمي من ثانوية حنيشان عتق، والطالبة انهار صلاح البريكي الحاصلة على المركز الأول في نتائج الثانوية العامة بالقسم الأدبي من ثانوية بلقيس بمدينة عتق، مباركا تفوقهم ونجاحهم بهذه النتيجة المشرفة لهم ولأسرهم ولمدارسهم ومعلميهم ولمحافظتهم شبوة الغالية..

وأكد المحافظ ابن الوزير بأن تفوقهم محل افتخار اليوم لكافة أبناء المحافظة، وحيا بحرارة كل من يعمل ويجتهد من أجل رفع مكانة شبوة وخدمتها على كافة كافة المستويات، لافتا باهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالمتفوقين ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم في التحصيل العلمي والرقي الوظيفي مستقبلا.

ووجه الأخ عوض ابن الوزير محافظ المحافظة الاخوة في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالبدء بالترتيبات اللازمة لإقامة حفل تكريم يليق بمستوى ما تم تحقيقه من تفوق ونجاح الذي أثلج صدور أبناء المحافظة قاطبة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window