السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 8 أغسطس 2023م.

أحيا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الذكرى الأولى لقرار العفو العام الصادر عن محافظ محافظة شبوة الأخ عوض محمد ابن الوزير الذي اصدره بعد انهاء تمرد مسلح ضد قرارات المجلس الرئاسي وقيادة السلطة المحلية في مثل هذا اليوم من العام 2022م.

وعبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في تناولاتهم للمناسبة من خلال هاشتاق #شبوة_عام_من_العفو_والتسامح عن اعتزازهم بحكمة وحسن إدارة المحافظ ابن الوزير للمحافظة والذي انعكس على ما شهدته المحافظة من تنمية وتسامح وتوحيد للجهود وإنهاء الانقسامات في صفوف الوحدات الأمنية والعسكرية.

وتطرق اعلاميين وصحفيين ونشطاء من داخل المحافظة وخارجها لما وصفوها بأنها سابقة شهدتها محافظة شبوة لم يعهد بها في صراعات سابقة من خلال قرار العفو العام الذي أصدره المحافظ ابن الوزير بطيئ صفحة الصراع وإطلاق سراح المغرر بهم في الأحداث ووقف الانتقامات والملاحقات ودعوة الجميع للعودة لديارهم وأعمالهم وممارسة حريتهم المطلقة.

وتضمنت منشورات وتغريدات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن هذه المبادرة التي أقدم عليها محافظ شبوة دليل على حكمة وحرص الرجل في الحفاظ على المحافظة وحقن دماء أبنائها والسعي لتوحيد صفوفهم وجهودهم للإسهام في خدمة أرضهم وأهلهم ونزع فتيل الصراعات فيما بينهم.

وتضمنت مجمل التناولات مطالبة أبناء شبوة إلى مزيد من التكاتف ووحدة الصف ودعم ومساندة جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير في تحقيق تطلعاتهم في البناء والتنمية والحفاظ على الأمن والاستقرار، مستعرضين ما تنعم به شبوة من استقرار في عدد من الخدمات المقدمة لابنائها بشكل متميز عن باقي المحافظات الأخرى.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window