السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 10 أغسطس 2023م.

أقيم صباح اليوم بمعسكر النصر في العاصمة عتق حفل خطابي وعرض عسكري احتفاء بالذكرى الأولى ليوم الانتصار ل شبوة والوفاء لشهداءها ال 10 من أغسطس.

وفي الحفل الذي بداء بأي من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ألقى الأخ أحمد صالح الدغاري وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ كلمة بهذه المناسبة نقل في مستهلها تحياتي وتهاني الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي بهذه المناسبة العظيمة.

وعبر القائم بأعمال المحافظ عن تقدير السلطة المحلية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية وعلي رأسها قوات دفاع شبوة وألوية العمالقة وشرفاء الأمن والقوات المسلحة لما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل الانتصار لشبوه وحفظ أمنها واستقرارها وسكينه أبناءها..

وجدد الوكيل الدغاري تأكيد دعم ورعاية السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير رئيس اللجنة الأمنية لكافة الوحدات الأمنية والعسكرية المرابطة والمدافعة عن أمن واستقرار شبوة ومصالح أبنائها.

وأشاد القائم بالأعمال بالدعم السخي الذي يقدمه الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم الأشقاء في الإمارات في مختلف الجوانب الإنسانية والتنموية وكذا تعزيز المنظومة الأمنية والعسكرية في المحافظة.

العميد وجدي باعوم أركان قوات دفاع شبوة قائد اللواء الثاني دفاع رحب في كلمته باسم قوات دفاع شبوة واللواء الثاني بقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والسياسية والقيادات العسكرية والأمنية.

وأشار العميد باعوم إلى أبرز التضحيات التي قدمت من أجل الانتصار لهذا اليوم وما قدمه الأبطال من تضحيات من أجل شبوة وأمنها واستقرارها.

وعبر أركان دفاع شبوة عن تقديره البالغ لقيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير لما قدمه من أجل شبوة ولا يزال وكان له الدور الأبرز في استقرار شبوة وتنميتها والعمل لتحقيق تطلعات أبنائها..

وأكد العميد وجدي باعوم وقوف ومساندة جميع قوات دفاع شبوة إلى جانب قيادة المحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير رئيس اللجنة الأمنية وتأكيدها العمل مع مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة لتحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على مصالح أبنائها.

وجدد العميد باعوم التزام وحدات دفاع شبوة بالقرار الشجاع الذي اتخذه المحافظ ابن الوزير بإعلان العفو العام، مشيرا إلى أننا في قوات دفاع شبوة ننشد الأمن والسلام والتسامح بين أبناء المحافظة ونبغض الحقد والكراهية ولا نؤمن بثقافة الانتقام، ولكننا لن نسمح لايا كان بالعبث بأمن واستقرار شبوة أو لأي محاولات جرها إلى مربع الصراع مجددا والعودة بها لعهد الوصاية لقوى النفوذ والهيمنة والمصالح السياسية الضيقة.

هذا وشهد الاحتفال استعراض وحدات رمزية من قوات اللواء الثاني دفاع شبوة لعرضا عسكريا عبر عن المستوى الذي وصلت إليه قوات دفاع شبوة في الأداء والانضباط والجاهزية في مختلف الجوانب..

كما القى الشاعر مبارك العبد قشور قصيدة شعرية بالمناسبة نالت استسحان الجميع.

حضر الاحتفال الاخوة العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة والعميد الركن علي صالح الكليبي القائد العام لقوات دفاع شبوة وحسين الرفاعي مدير عام مكتب الاعلام وعيدروس بن لكسر رئيس المجلس الانتقالي ونائبه عقيل باحميد وعدد من قادة الالوية وقيادات الوحدات الامنية والعسكرية ودفاع شبوة والوية العمالقة..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window