السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 28 أغسطس 2023م..

اشرف الاخ عبدالله صالح الخليفي مدير عام عتق ومعه الاخ محمد فضل مدير عام صندوق النظافة والتحسين ومدراء الإدارات والمختصين في السلطة المحلية بمديرية عتق على تنفيذ اعمال ردم مناطق تجمع مياة الامطار في بعض الشوارع.

واضح مدير عام عتق إلى أنه وبالتنسيق مع الإخوة في لجنة الخدمات وتحسين المدينة ومكتب الاشغال العامة والصحة والسكان بالمحافظة ومديرية عتق وصندوق النظافة والتحسين وجهنا بتشكيل فريق عمل من مكتب الاشغال وادارة الصحة بمديرية عتق لتنفيذ اعمال ردم حفر تجمع مياة الامطار في بعض من شوارع المدينة..

وأوضح الخليفي إلى أن هذه الأعمال تأتي في سياق إنجاح حملة الرش التي سيقوم بها مكتب الصحة بالمحافظة لمكافحة البعوض الناقل للحميات .

وأشار مدير عام عتق بأن الاماكن المستهدفة للتخلص من تجمع مياة الامطار في بعض شوارع المدينة مدرجة ضمن مشروع إنشاء قنوات تصريف المياة وصيانة الشوارع الذي يجري العمل فيه بتمويل من صندوق صيانة الطرق شبوة وتنفيذ مؤسسة الطرق، الا أن الامطار الغزيرة التي هطلت على المدينة والحاجة إلى القيام بعملية الرش لمكافحة البعوض تم التدخل بهذا الإجراء المؤقت لنقاط تجمعات المياة إلى أن تصل لها الفرق الفنية للقيام باعمال الصيانة وقنوات تصريف المياة أسوة بنقاط التجمعات التي تم الانتهاء من الأعمال فيها خلال الأسبوع الماضي..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window