السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام 29 اغسطس 2023م

تعلن وزارة الأشغال العامة والطرق – صندوق صيانة الطرق والجسور عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (18) لسنة 2023م لتنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل خط عتق العبر- المقطع الرابع – بطول 22.600كم محافظة شبوة، بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور – وزارة الأشغال العامة والطرق.
على الراغبين المشاركة في هذه المناقصة من المقاولين الحاملين شهادة التسجيل والتصنيف من الدرجة الأولى، الثانية والثالثة، التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي الى العنوان التالي:
وزارة الاشغال العامة والطرق _ صندوق صيانة الطرق والجسور (مدينة انماء السكنية _ أبو حربة الشارع الرئيسي عمارة رقم (CT379) امام بنك الكريمي.
لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدرة (50.000) ريال يمني لا يرد، اخر موعد لبيع الوثائق يوم الاثنين الموافق 25/9/2023م.
يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر وعليه اسم صاحب العمل واسم المشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:
1) ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغ مقطوع قدرة (50,000,000) خمسون مليون ريال يمني لا غير صالح لمدة (120) يوماً من تاريخ فتح المظاريف او شيك مقبول الدفع.
2) صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.
3) البطاقة الضريبية سارية المفعول.
4) صورة من البطاقة التأمينية + البطاقة الزكوية سارية المفعول.
5) صورة من شهادة مزاولة المهنة.
اخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف هو الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم الاثنين الموافق 02/10/2023م، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

  • سيتم فتح المظاريف بمقر مبنى صندوق صيانة الطرق والجسور الموضح أعلاه، بحضور أصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.
  • يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائق المناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام للفترة المسموح لبيع وثائق المناقصة لمدة (18) يوم عمل من نشر اول اعلان.
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window