السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
12 سبتمبر 2023م..

شيع اليوم إلى مقبرة عتق بعد الصلاة عليه في جامع علي بن أبي طالب جثمان مدير عام الرقابة والتفتيش بالإدارة المحلية بمحافظة شبوة عادل أحمد باقتاده وسط حزن كبير.

وتقدم جموع المشيعين وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ الأخ أحمد صالح الدغاري ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكلاء المحافظة المساعدون على الكندي، سالم شمح ، فهد الطوسلي، سالم الأحمدي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية وزملاء ومحبي الفقيد.

ونقل القائم بأعمال المحافطة لاخوان واولاد الفقيد تعازي ومواساة السلطة المحلية بقيادة الاخ عوض بن الوزير، معبرين عن بالغ الأسى وعظيم الحزن برحيل الفقيد عادل باقتاده بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المحافظة من خلال كافة المواقع التي تقلدها خلال حياته، سائلا المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وشارك في التشييع جمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة وأشاد المشيعون بإسهامات الفقيد الراحل في خدمة التنمية بالمحافظة، منوهين بما كان يتحلى به الفقيد باقتاده من سجايا إنسانية وما جسده من تفان وإخلاص في أداء المهام المسندة إليه.

وابتهل المشاركون في التشييع إلى المولى- عز وجل- أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أهله وذويه وأبناء المحافظة الصبر والسلوان.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid037cSCDQJo1jXkJeGyX3geY5nxW5fvNfayEstRXarogmtXVyQJETeAghueebGoFsu3l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window