السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
15 سبتمبر 2023م

ضمن جهود الأخ عوض محمد بن الوزير محافظة محافظة شبوة وفي إطار الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات ضمن مشروع تعزيز المنظومة الأمنية وتقديم مختلف التجهيزات اللازمة وإعادة تأهيل كافة المقار الشرطوية في مختلف مديريات المحافظة.

كلف الأخ مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي الفريق الفني بإدارة المشاريع بشرطة المحافظة برئاسة الأخ المهندس عبد الله السليماني مدير إدارة المشاريع بالنزول الميداني إلى إدارة أمن مديرية بيحان وبمعية وفد من فريق إعادة تأهيل مراكز شرط محافظة شبوة، والتي تأتي بتمويل دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضمن مشروع إعادة تأهيل ودعم مراكز الشرطة بالمحافظة.

وخلال الزيارة أطلع المهندس السليماني والوفد المرافق له على مباني إدارة أمن بيحان التي تعرضت لدمار شبه كامل نتيجة الحروب التي شنتها المليشيات الحوثية على مديرية بيحان إضافة إلى معارك تحريرها من المليشيات الانقلابية، حيث تمت زيارة السجن المركزي، ومصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.

واطلع السليماني والوفد المرافق، على جميع المباني المدمرة التابعة لأمن المديرية لما من شانه وضع تقرير تقييمي يتضمن الاحتياجات اللازمة لإعادة تاهيلها ضمن مراحل الدعم الإماراتي لأقسام الشرط بمديريات محافظة شبوة.

من جانبه عبر مدير أمن بيحان، عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الأخ عوض محمد بن الوزير، ومدير عام شرطة المحافظة العميد ركن فؤاد النسي، على جهودهم واهتمامهم لإدارة أمن بيحان واعتمادها ضمن خطة تأهيل وصيانة شرط المحافظة والتي من خلالها ستسهم بشكل كبير في رفع مستوى أداء المهام الأمنية والشرطوية وتعزز من مستوى تحقيق النتائج..

هذا وقد كان في استقبال السليماني والفريق المرافق له، مدير أمن مديرية بيحان الرائد صالح هاديان الشريفي والملازم أول ناصر سالم السوادي مدير إدارة مصلحة الأحوال المدنية بيحان، والنقيب صبري محمد بخيت وعدد من ضباط وصف ضباط أمن مديرية بيحان..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window