السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
17 سبتمبر 2023م.

وقع وكيل محافظة شبوة القائم بأعمال المحافظ الأخ صالح الدغاري ومدير عام مكتب التربية والتعليم شبوة سالم محمد حنش والمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المكلا هيثم عادل هادي وبحضور مدير عام مديرية عتق عبدالله صالح الخليفي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل علي عمير اتفاقية عقد إنشاء مدرسة عبد الباقي عبدالله النوري بمنطقة صدر باراس بمديرية عتق مكونة من 10 فصول دراسية وذلك بتمويل وإشراف من جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية دولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم اليمن..

وخلال عملية التوقيع أعرب الدغاري وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ عن شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير بدعم الاشقاء في دولة الكويت ممثلة بجمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية وجمعية رعاية طالب العلم اليمن لدعمهم لمشاريع التعليم في المحافظة، منوها الى أن مشاريع التعليم من أهم المشاريع في المحافظة والذي سيكون له الأثر الكبير في تطوير العملية التعليمية والتربوية..

وعبر القائم بالاعمال عن الشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم للتعليم في محافظة شبوة..

من جانبهم قام سالم محمد حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ شبوة عبد الله صالح الخليفي والمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم المكلا بوضع حجر الأساس للمدرسة المكونة من عشرة فصول دراسية..

ووخلال وضع حجر الاساس عبر مديري عموم التربية سالم حنش ومديرية عتق عبدالله الخليفي عن شكرهم وتقديرهم لدولة والكويت وجمعية عبدالله النوري الكويتية الخيرية على دعمهم وتدخلاتهم في تنفيذ مشاريع التعليم بمديرية عتق خاصة والمحافظة عامة مؤكدين على أهمية دور هذه المشاريع التنموية في إنجاح واستمرار العملية التعليمية نحو الأفضل.

واوضح حنش والخليفي أن هذه المدرسة سوف تستوعب لأكثر من (900) طالب وطالبة في هذه المنطقة التي تعانين من ازدياد عدد الملتحقين بالتعليم فيها ويتنقل طلابها إلى مناطق بعيدة للالتحاق بالتعليم..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window