السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
20 سبتمبر 2023م.

دشنت الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة شبوة وبرعاية الأخ عوض محمد بن الوزير وبتمويل من جمعية العون المباشر الكويتية استلام وتشغيل أربعة مشاريع مياه بتكلف إجمالية بلغت 348000 ألف دولار في أربع مديريات..

وأوضح المهندس مروان بارويس مدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف شبوة أن المشاريع الأربعة التي تم استلامها وتشغيلها شملت مشروع مياه عار الأسفل مديرية نصاب والذي يستفيد منة 1300 نسمة ومشروع مياه الجرشة مديرية مرخة السفلى الذي يستفيد منة 1500 نسمة ومشروع مياه الجنح مديرية الروضة الذي يستفيد منة 1200 نسمة ومشروع مياه بئر علي مديرية رضوم الذي يستفيد منة حوالي 9000 نسمة.

وأوضح بارويس أن التدخل للمشاريع شمل توفير وحدات ضخ مع تأهيل الخزانات وخطوط الضخ.

وعبر المهندس مروان بارويس عن تقديره لاهتمام ومتابعة المحافظ بن الوزير والتدخلات الإنسانية لجمعية العون الكويتية لمشاريع المياه في المحافظة.

وفي أثناء استلام وحدة ضخ مشروع مياه بئر علي شكر الأخ مدير عام فرع مياه الريف ومدير عام مديرية رضوم الإخوة في الجمعية على هذه اللفتة الإنسانية وتم تقديم درع تكريمي للإخوة في الجمعية تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم الأخوية والإنسانية.

شارك في التدشين المهندس عبد الله لشرف مدير عام مؤسسة المياه شبوة والقائم بأعمال مكتب جمعية العون المباشر المهندس أحمد وهاب ومدير إدارة المشاريع المهندس بدر حميدان ومدير إدارة المشاريع بمكتب مياه الريف المهندس عبدالسلام أحمد ومدراء عموم المديريات المستفيدة وجموع من الأعيان والشخصيات الإجتماعية.

الجدير بالإشارة فقد استهل وفد جمعية العون المباشر زيارتهم للمحافظة بلقاء مع الأخ أحمد صالح الدغاري وكيل المحافظة الذي عبر باسم السلطة المحلية بالمحافظة عن الشكر والتقدير لتدخلاتهم الإنسانية بالمحافظة..

وأكد الوكيل الدغاري أن السلطة المحلية ترفع الشكر الجزيل للأشقاء في دولة الكويت داعمين وحكومة وشعبا لاسهماتهم ودعمهم في عدد من الجوانب الخدمية، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كل تعاون لتذليل أية صعاب تواجه تنفيذ مشاريع الجمعية.

وأكد وكيل المحافظة إلى أننا نتطلع إلى مزيد من الدعم والتدخلات في قطاع المياه وغيره من القطاعات الأخرى بما يخفف من عبء وإثر الأزمة والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window