السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
23 سبتمبر 2023م.

في ظل ما تشهده محافظة شبوة من مناخ استثماري ونمو متزايد للحركة التجارية علاوة على توفر العوامل المشجعة للاستثمار التي حرصت على إيجادها السلطة المحلية برئاسة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، افتتح مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور علي الذيب اليوم فرع مؤسسة بايولاب للأجهزة والمستلزمات الطبية..

واثناء الافتتاح أكد الدكتور علي الذيب بأهمية افتتاح فرع المؤسسة المتخصصة في مجال التجهيزات المختبرية لافتا بريادتها في هذا المجال، مشيدا ببصمات نجاحها في تجهيز المختبرات المركزية بالمحافظة والعديد من مختبرات الصحة العامة والخاصة..

ورحب الدكتور الذيب بمختلف أنواع الاستثمارات في المجال الطبي، مؤكدا اهتمام ورعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمشاريع الاستثمارية وتقديم أوجه التعاون والتسهيلات الممكنة لتذليل أية صعاب أو تحديات توجههم.

وخلال الافتتاح الذي حضره مدير هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل، مدير عام الإعلام حسين الرفاعي، مدير عام مديرية عتق عبد الله الخليفي وناصر مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة بايولاب للأدوية والمستلزمات الطبية المهندس سالم منصور الوليدي عن سعادته بافتتاح فرع الشركة بمحافظة شبوة..

وأشاد المدير التنفيذي لمؤسسة بايولاب بالبيئة الاستثمارية الجاذبة والمشجعة في محافظة شبوة والتي كان لها الدور الأبرز في فتح فرع للمؤسسة بمركز المحافظة عتق.

وأشار الوليدي إلى جودة ونوعية الأجهزة المخبرية للشركة، مؤكدا على نجاح تجاربها في المشاريع التي عملت عليها داخل المحافظة وخارجها.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window