السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
28 سبتمبر 2023

ناقش الاخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، مع المفوض العام للكشافة والمرشدات اليمنية عضو اللجنة الكشفية العربية، القائد مشعل بن سيف الداعري، عمل المفوضية وأبرز التحديات التي تواجهها.

واستعرض اللقاء الذي ضم القائد وضاح محمد نعمان، المدير المالي والإداري لجمعية الكشافة والمرشدات، مدير عام الكشافة والمعسكرات بوزارة الشباب والرياضة، والقائد علي سالم المسلل، مدير إدارة تنمية العضوية، عضو مجلس إدارة الجمعية، الصعوبات والعوائق التي تواجه عمل المفوضية وخطط وبرامج عمل الكشافة في المحافظة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية تفعيل الأنشطة الشبابية بالمحافظة، لتنمية قدرات الشباب ومواهبهم، ونشر التوعية في صفوفهم، مشددا على ضرورة السعي لإرشاد الشباب لسبيل الصواب واستيعاب طاقاتهم وقدراتهم وتسخيرها فيما يعود بالنفع عليهم ولمجتمعهم.

من جانبه أشار الداعري إلى أن خطة المفوضية تضمن إقامة عدد من المراكز الصيفية والكشفية خلال الفترة القادمة، مستعرضا لمحة عن نشأة جمعية الكشافة والمرشدات في اليمن، ومشاركتهما في خدمة وتنمية المجتمع بالمحافظة والوطن، مثمنا حرص واهتمام المحافظ عوض بن الوزير، بتفعيل الأنشطة الشبابية والكشفية في المحافظة .

خلال ذلك قدم الداعري، للمحافظ بن الوزير درع هدية مقدم من جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية، على دعمة للكشافة وحرصة على الشباب ودعمهم في مختلف المجالات.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window