السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
4 أكتوبر 2023م.

ناقش الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي مع الأمين العام للمجلس المحلي القائم بأعمال مدير عام مديرية الطلح حسن احمد با محمد جملة من القضايا والاحتياجات الخدمية للمديرية..

وفي اللقاء الذي حضره الإخوة عبدالله باصمد مدير مكتب التربية وهيثم بأفاضل مدير مكتب الصحة بالمديرية اطلع الأخ المحافظ بن الوزير من القائم بأعمال مدير عام الطلح على جهود السلطة المحلية ومأتم تنفيذه من مشاريع في عدد من القطاعات الخدمية وأبرز التحديات والصعاب التي تواجههم.

وأكد المحافظ بن الوزير في اللقاء على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالجوانب الخدمية ذات الأولوية لأبناء مديرية الطلح خاصة وباقي مديريات المحافظة بشكل عام.

من جانبه عبر بامحمد ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء مديرية الطلح عن شكرهم وتقديرهم البالغ لما يوليه المحافظ بن الوزير من اهتمام خاص بمديرية الطلح فيما يتعلق بالجوانب الخدمية التي تلامس حياة المواطنين وتخفف من معاناتهم.

واستعرض بامحمد جملة من الاحتياجات ذات الاولوية في قطاع الطرقات والصحة والتربية والمياه، مؤكدا أن هذه هي أبرز الجوانب ذات الأولوية التي يعاني منها أبناء المديرية والتي تواجه تحديا كبير أمام قيادة السلطة المحلية..

واستمع المحافظ بن الوزير لمستوى إنجاز الأعمال المتبقية في مستشفى الطلح وجهوزيته موجها مكتب الصحة والسكان بالمحافظة لاستكمال إجراءات رفع درجته إلى مستشفى ريفي وإدراجه ضمن تدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية ضمن مشروع دعم القطاع الصحي والذي سيحظى بتأثيثه وتجهيزه وتشغيله ضمن المرحلة الثانية التي ستبدأ قريبا..

كما وجه المحافظ بن الوزير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالاطلاع على الصعوبات التي يواجهها مكتب التربية بالمديرية وسرعة معالجة الاحتياجات الضرورية التي تواجه العملية التعليمية بالمديرية بما يضمن استمرارها بالمستوى المطلوب.

من جانب آخر أكد الأخ المحافظ بن الوزير إلى أنه سبق ووجه الإخوة في مكتب الأشغال باعداد دراسة لعقبة باراح الرابطة بين جردان والطلح مع محافظة حضرموت وسيتم الاطلاع على نتائج الدراسة التي تم الانتهاء منها وسيوجه باتخاذ اللازم حيالها وبما يسهم في إنهاء معاناة المواطنين..

وفي ختام اللقاء شدد المحافظ بن الوزير على قيادة السلطة المحلية بمديرية الطلح على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الاداء والعمل مع مختلف أبناء المديرية والمكونات المجتمعية نحو توحيد الجهود وجمع الكلمة ونبذ كل الظواهر المؤدية إلى زعزعة أمن واستقرار وسكينة أبناء الطلح موجها الجهات الأمنية والعسكرية إلى تقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بمديرية الطلح وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة لابناءها.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window