السلطة المحلية| الإدارة

برعاية الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة والدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور توفيق باسرده رئيس جامعة شبوة أقامت كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة في قاعة مركز يسلم بن علي الثقافي صباح اليوم احتفالا توديعيا لدفعة عمالقة النفط والغاز الدفعة 23 خريجا العام الجامعي 2022/2023م.

وخلال الحفل الذي حضره نواب رئيس جامعة شبوة الدكتور محمد المطهري والدكتور محسن باحاج والدكتور خالد بن سريع، عبر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة عن سعادته بمشاركة طلاب الدفعة ال (23) فرحة تخرجهم من هذا الصرح العلمي الجامعي الهام، ونقل لهم تحيات وتهانئ المحافظ بن الوزير، مؤكدا الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بجامعة شبوة في مختلف الجوانب إسهاما في تحقيق جودة التعليم الأكاديمي في كافة كلياتها.

من جانبه نوه عميد كلية النفط الدكتور عيدروس قطن بمسيرة التطور العلمي والأكاديمي بالكلية التي مثلت حجر الأساس في مشروع إقامة جامعة شبوة اليوم، لافتا بمستوى الإقبال الكبير على الكلية، مؤكدا بأنها تمثل قبلة لطلاب العلم ومن مختلف محافظات الجمهورية.

وعبر قطن عن معاني الاعتزاز بتخرج هذه الدفعة الكبيرة من طلاب الكلية للعام الجامعي الماضي مقدرا الاهتمام الكبير الذي يوليه المحافظ بن الوزير ورئيس جامعة شبوة في الاهتمام بجامعة شبوة في مختلف المجالات.

مؤكدا تخرج (250) طالبا من قسم هندسة النفط والغاز والجولوجيا الهندسية وقسم الاقتصاديات وإدارة النفط.

كما ألقى في الحفل كلمة للخريجين القاها الطالب أحمد يعقوب وكلمة للداعمين المحليين لحفل التخرج ألقاها الأخ عادل لخرم ممثل مؤسسة الهمامي للمقاولات وخدمات النفط والغاز.

هذا وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية وتكريم الطلاب والداعمين والمساهمين في إنجاح فعالية حفل التخرج.

شارك في الحفل الدكتور أحمد صالح عبد الحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد ونواب عمداء كليتي الإدارة والاقتصاد والنفط والمعادن وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة وعدد من مدراء العموم والقيادات الإدارية والامنية والعسكرية بالمحافظة وجامعة شبوة وأهالي ومحبي الخريجين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window