السلطة المحلية| الإدارة

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم محسن البابكري المخيم المجاني لطب وجراحة العيون في مستشفى عزان العام بمديرية ميفعة بشبوة، والذي تنفذة مؤسسة البصر العالمية، وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وخلال التدشين الذي الذي حضره الاخ محمد سعيد بافقير مدير عام مديرية ميفعة،واحمد العمري مدير قطاع المخيمات بمؤسسة البصر العالمية، أشاد الوكيل البابكري، بدور مؤسسة البصر الخيرية والدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمديرية ميفعة خاصة وشبوة عامة، منوها باهمية مثل هذه المشاريع الرامية لمكافحة العمى والتخفيف عن المرضى الذين يواجهو ظروفا اقتصادية صعبة والغير قادرين على تحمل تكاليف العلاج في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

بدوره اشار مدير مستشفى عزان الدكتور يسلم بجنف، بأن البرنامج الطبي للمخيم يشمل اجراء عمليات مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات إلى جانب تقديم الأدوية الضرورية والنظارات الطبية.

حضر التدشين ممثل محافظة شبوة في مؤسسة موانئ البحر العربي الاخ احمد سالم خيران، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان ميفعة الدكتور عبدالخالق لمدح، وصالح باديان رئيس القيادة المحلية ميفعة.


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02HCLBGELJ7UqfXog7PcjxMXZQ4JvNLEtA3bkdjLXHvfCnsoewFy1y3NcSWjVs6Lybl&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window