السلطة المحلية| الإدارة

شهدت محكمة استئناف محافظة شبوة صباح اليوم فعاليات دور الاستلام والتسليم ما بين رئيس المحكمة السلف فضيلة القاضي “خالد البغدادي” والرئيس الخلف لها فضيلة القاضي “عارف عمير” وبحضور رؤوساء المحاكم الجزائية بعموم مديريات محافظة شبوة.

وخلال الحفل المقام بالمناسبة” نوها رئيس نيابة استئناف المحافظة فضيلة الدكتور القاضي” صالح احمد فرج” وعضو محكمة المحافظة فضيلة القاضي “احمد حبتور” بالكفاءة القضائية والمهنية للرئيس السلف والخلف للمحكمة، مباركين حصول القاضي خالد البغدادي على عضوية المحكمة العليا بالجمهورية، معبرين عن تقديرهم العالي للجهود التي بذلها لاستعادة فعالية العمل القضائي بالمحافظة، معربان عن تهانيهما للرئيس الخلف للمحكمة فضيلة القاضي عارف عمير، مؤكدان استعداده لمواصلة مسيرة تعافي الجهاز القضائي بالمحافظة وتعزيز دوره في حماية النظام والقانون.

وعبر عضو المحكمة العليا بالجمهورية فضيلة القاضي “خالد البغدادي” عن امتنانه وشكره للكوادر القضائية بالمحافظة التي عمل معها في الظروف الاستثنائية التي شهدتها المحافظة، مثنيا” على قدراتهم المهنية وطاقاتهم الشبابية الخلاقة، مؤكدا” على دورهم في النهوض بواقع العمل القضائي بالمحافظة من جديد، لافتا” بدعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ “عوض محمد بن الوزير” لجهودة باستعادة فعالية عمل الاجهزة القضائية بالمحافظة ومديرياتها.

بدوره ثمن الرئيس الجديد لمحكمة المحافظة فضيلة القاضي “عارف عمير” حفاوة استقبال الكودر القضائية بالمحافظة له، مؤكدا” استعداده للعمل مع الجميع من اجل خدمة العدالة بالمحافظة وترسيخ سلطة النظام والقانون.

خلال ذلك القيت كلمات من قبل رئيس المحكمة الجزائية بعتق والصعيد، القاضي “ياسر محمد سيلان” ونقابة المحامين “عبدالله العريف” ، وموظفي الادارة القضائية بالمحافظة” حسين الخليفي” ، ومدير شرطة عتق العقيد “خالد صالح” ، عبرت جميعها عن مشاعر ودهم واحترامهم لوادع الهامة القضائية الكبيرة فضيلة القاضي “خالد البغدادي” وترحيبهم من الاعماق بخلفه فضيلة القاضي عارف عمير..


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0zNkwYGZkfYcokjZowtn3efLEeoP6vQTzKj8ZpsuTyUCZ4ukZXBRtVNSYhy2D4CYfl&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window