السلطة المحلية| الإدارة

تزامنا مع احتفالات العيد ال 60 لثورة 14 اكتوبر المجيدة اختتمت عصر اليوم على ملعب الخليفي بمدينة عتق بطولة كأس شبوة للأندية.

حيث توج نادي التضامن بطلاً لكأس شبوة للأندية بعد تغلبه على شباب مرخه بهدفين لهدف في المباراة النهائية للبطولة التي شارك فيها 18 ناديً من أندية محافظة شبوة والتي أقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة شبوة وإدارة الشباب والرياضة في إنتقالي شبوة، وتنظيم اتحاد كرة القدم فرع شبوة.

وفي ختام المباراة قام الإخوة رئيس القيادة المحلية عبدالعزيز بن لكسر، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان، ومدير عام الاستثمار محمد عبدالله فريد، ومدير عام مديرية عتق عبدالله العمياء، وعميد كلية الادارة والاقتصاد الدكتور احمد صالح عبدالحق، ومدير إدارة الشباب والرياضة عبدالرحمن الحرملي، ونائبه خالد عطيف، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم علي الحرملي وعدد من القيادات الرياضية بتكريم البطل والوصيف بالكوؤس والميداليات والجوائز المالية.

كما اقيم مساء اليوم في مركز يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق ، حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتضمن الحفل الذي حضره عدد من مسؤولي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة بداية بآيات من القرآن الكريم، أعقبها النشيد الوطني ، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وعدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية الثورية احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وتضامنا مع صمود الشعب الفلسطيني أمام العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والتي نالت استحسان الحضور.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window