السلطة المحلية| الإدارة

أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة إلى أهمية هذا النشاط التدريبي الذي يموله الصندوق العالمي لمكافحة الملاريا والإيدز والسل ويتم تنفيذه في المحافظة عبر منظمة الهجرة الدولية وبإشراف مكتب الصحة والسكان وذلك من حيث كون هذا البرنامج يهدف إلى الإدخال الصحيح لبيانات الملاريا في نظام الاديوز والتغلب على المشاكل والصعوبات التي رافقت ذلك في السابق..

واكد هشله خلال تدشين دورات تدريبية لمنسقي الأديوز في المرافق الصحية حول الإدخال الصحيح لبيانات الملاريا على ضرورة الاستفادة المثلى من المعارف والخبرات التي ستقدم للمتدربين خلال البرنامج والتطبيق الفاعل لها في الواقع العملي..

من جانبه أوضح” مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب, بـ أن هذه الدورات التدريبية مكونه من ست دورات لمنسقي نظام الإديوز في المراكز الصحية العاملة في كافة مديريات المحافظة، وتستمر كل منها لمدة يومين ويشارك فيها ( 117 ) متدربا .

حضر التدشين مبارك سالم الطوسلي مستشار وزارة الصحة العامة والسكان ومدير الرعاية الصحية الأولية الدكتور صالح فرج ومنسق البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالمحافظة بلعيد البوحر ومنسق الاديوز صالح العطل وعدد من المختصين.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window