السلطة المحلية| الإدارة

برعاية الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي دشن الأمين العام للمجلس المحلي شبوة عبدربه هشله ناصر وبحضور وكيل المحافظة فهد الطوسلي ومدير مكتب التربية شبوة سالم حنش ومدير عام مديرية عتق عبد الله الخليفي ومدير الشئون الاجتماعية والعمل علي عمير الدورة التدريبية للكادر التعليمي بالمعهد العالي للتدريب والتأهيل شبوة على المهارات الأساسية لتدريب المعلمين والتي تستهدف (14) مشاركا للفترة من 22-26 أكتوبر 2023 م بتنظيم ودعم من منظمة شباب شبوة بالتعاون مع المعهد العالي للتدريب شبوة.

وخلال عملية التدشين أشاد الأمين العام للمجلس المحلي شبوة بهذه الدورة التدريبية مؤكدا أن التنمية البشرية والتدريب عامل لإيجاد قوة بشرية متدربة مؤهلة لإدارة العملية التعليمية والتربوية قادرة على مواكبة التعليم الحديث في جميع جوانبه.

وأكد الأمين العام اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة على مثل هذه البرامج التدريبية ودعمها والاهتمام بها مقدما الشكر والتقدير لقيادة مكتب التربية شبوة ومنظمة شباب شبوة والمعهد العالي على تنظيم وإقامة هذه الدورة التدريبية للكوادر التعليمية بالمعهد لإنجاح العملية التعليمية والتربوية.

من جانبه أكد سالم حنش مدير مكتب التربية والتعليم على أهمية هذه الدورة التدريبية للكادر التعليمي بالمعهد العالي للتدريب والتأهيل على المهارات الأساسية للمعلمين وذلك من أجل تطوير أدائهم ومهاراتهم العلمية في مجال التعليم والتدريب.

بدوره أوضح المهندس أحمد خيران رئيس منظمة شباب شبوة أن هذه الدورة تأتي كمساهمة من منظمة شباب شبوة لقطاع التعليم بالمحافظة وذلك ضمن الشراكة المستدامة بين منظمة شباب شبوة ومكتب التربية شبوة لتطوير العملية التعليمية والتربوية والاهتمام بالمعلم كونه الركيزة الأساسية في التعليم وعبره تنطلق المجتمعات والشعوب الى التطور والازدهار.

حضر تدشين الدورة التدريبية مدير عام صندوق النظافة والتحسين محمد فضل الحامد والدكتور صالح جميع عميد معهد المعلمين شبوة والمحاضر في الدورة حميد خليل مدير ادارة التدريب والتاهيل وعدد من مدراء الإدارات بمكتب التربية شبوة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window