السلطة المحلية| الإدارة

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقاءه مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور على أوضاع المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية للمديرية.

وخلال اللقاء اطلع المحافظ بن الوزير من مدير عام الروضة على تفاصيل حملة ازالة التعديات والبسط العشوائي على الأراضي في مدينة الروضة وأبرز توجهات قيادة السلطة المحلية بالمديرية لإعداد شبكة خاصة بجميع مخططات مدينة الروضة بعد الانتهاء من مهام الحملة..

واستعرض بن حبتور أبرز أوضاع المديرية في عدد من الجوانب، إضافة إلى الاحتياجات الخدمية ذات الأولوية لمديرية الروضة.

المحافظ بن الوزير شدد على قيادة السلطة المحلية على مضاعفة الجهود والعمل في كل ما يسهم بخدمة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار وحفظ سكينة ابناءها ومصالحهم العامة.

ووجه المحافظ بن الوزير بإنزال مناقصة شراء وتوريد مضخة غاطسة لمشروع مياه مدينة الروضة، إضافة إلى مناقصة بناء سور مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التاكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

حضر اللقاء الأخوة حسين سالم الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام ومحمد عبد الله فريد مدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار وعلي فدعق مدير فرع هيئة الأراضي بمديرية الروضة.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window