السلطة المحلية| الإدارة

نفى مصدر مسئول في الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محافظة شبوة ما تناوله موقع شبوة برس من مزاعم وتضليل للرأي العام بشأن مشروع مدينة إنماء في مدينة عتق.

وأكد المصدر المسئول أن ما نشره موقع شبوة برس في مقال للصحفي السابق في صحيفة الأيام يوم الإثنين 23 أكتوبر 2023م عارا عن الصحة جملة وتفصيلا.

وأشار المصدر الرسمي في هيئة أراضي شبوة إلى أن السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة المحافظ بن الوزير هو أكثر حرصا على مصالح المحافظة وداعم رئيسي ومرحب بالمشاريع الاستثمارية ومتصديا لهوامير الفساد وممن يحاولون استغلال الرأي العام وسائل ضغط من أجل ابتزاز السلطة في سبيل الإضرار بالمصالح العامة للدولة على حساب مصالحهم الضيقة.

وأوضح المصدر أن الموقع المراد إنشاء فيه مشروع مدينة إنماء السكني بموجب عقد موقع في سبتمبر من العام 2020م سبق أن تم إلغاؤه لثبوت عدم قانونيته نظرا لتداخله في المنطقة ( A ) وكذا المناطق (C- B) من المناطق الواقعة في حرم المطار وفي واجهة مدرجة الرئيسي من الجهة الشمالية وهو ما يتعارض مع نظام تشغيل مطار عتق الدولي بناء على تأكيد سلطات الهيئة العامة للطيران المدني.

ويهيب المصدر المسئول في هيئة الاراضي شبوة بجميع الاعلاميين ووسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تحري المصداقية والدقة والحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب إثارة الرأي العام بالإشاعات الكاذبة، مؤكدا الحق القانوني للجهات المختصة في السلطة المحلية باللجؤ للسلطة القضائية للمطالبة بمحاسبة كل من يقف خلف ما اورده موقع شبوة برس من اتهامات باطلة وكيدية.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window