السلطة المحلية| الإدارة

اطلع الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي خلال لقائه قيادة السلطة المحلية والقضائية بمديرية حبان على مجمل الأوضاع في المديرية وأبرز الاحتياجات الخدمية.

واستعرض المدير العام للمديرية محمد مشفر مستوى سير اداء الاجهزة التنفيذية بالمديرية وابرز التحديات التي تواجههم واولويات المشاريع الخدمية، معبرا عن تقديره باسم السلطة المحلية وابناء حبان جميعا لدعم واهتمام المحافظ بن الوزير للمتطلبات الخدمية لأبناء المديرية.

وفي اللقاء الذي حضره الأخوة القاضي احمد القربوع رئيس محكمة حبان والقاضي يوسف حنيشان وكيل نيابة حبان والمقدم علي سعيد القميشي مدير امن المديرية اشاد المحافظ بن الوزير بأداء قيادة السلطة المحلية والقضائية بالمديرية، ومؤكدا على مضاعفة الجهود والعمل مع مختلف أبناء المديرية نحو توحيد الجهود وحفظ أمن واستقرار وسكينة أبناء حبان.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بن الوزير بأعداد دراسات لترميم وتأهيل وتأثيث المجمع القضائي بالمديرية اضافة الى توسعة وتأهيل الشارع الرئيسي بمركز المديرية.

ووجه المحافظ بن الوزير بإعلان مناقصات مشروع مياه شعب ال صالح ومشروع تأهيل عقبة جول العرم وادي عماد، اضافة الى مشاريع تأثيث المجمع الاداري بالمديرية ومشروع شبكة مياة العرم واعادة تأهيل الوحدة الصحية بالفرع.

وجدد المحافظ بن الوزير خلال اللقاء التأكيد على منح السلطات المحلية بالمديريات الصلاحيات التي كفلها القانون في إدارة شؤونها المحلية، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظومة عملها الإداري، وتمكين كوادرها من تأدية وظائفهم الإدارية والخدمية على الوجه المطلوب، ومشددا على سرعة التعامل مع قضايا المواطنين والعمل على حلها، باعتبارها تمثل المعيار الحقيقي لفاعلية عمل السلطات المحلية بالمديريات.

وشدد المحافظ بن الوزير على الجهات المعنية في مركز المحافظة بضرورة متابعة وتقييم مستوى أداء وانضباط مسئولي فروع الوحدات الإدارية في المديريات والرفع بالنتائج أولا بأول.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window