السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
16 نوفمبر 2023م.

بحث الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر ، اليوم الخميس مع منسق منظمة مدنين في ظل الصراع اسكندر يوسف ، والوفد المرافق ابرز تدخلات المنظمة في محافظة شبوة.

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار المحافظة طالب مهدي ومديري مكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عمر باحميد ، وتنمية المرأة كفى لحنف ، ونائب مدير امن العميد احمد لحول ، استعرض المنسق اسكندر يوسف ، الاهداف العامة للمنظمة الدولية التي تعنى بدرجة رئيسة بحماية المدنيين في دول الصراع على مستوى العالم..

واوضح اسكندر نوعية وطبيعة تدخلاتها في اليمن والانشطة الحقوقية التي تنفذها في محافظات عدن وتعز ومأرب ، ودخولها لشبوة وحضرموت ، مؤكدا العزم على اقامة اول برامج التدريب لمنتسبي وحدات الامن والجيش بالمحافظة مطلع الاسبوع القادم..

من جانبه رحب الامين العام هشله بزيارة منسق المنظمة والوفد المرافق له ، منوها باهمية انشطتها واهدافها العامة في مجال حماية الحياة المدنية وحقوق الانسان ، لافتا باهمية تدخلها الجديد في المحافظة ، مؤكدا على دوره في مجال تعزيز وبناء القدرات لمنتسبي الوحدات الامنية و العسكرية بالمحافظة ، موجها بضرورة اشراك المستجدات في الشرطة النسائية في برامج تدريب المنظمة..

واكد الامين العام على اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة وتقديمها اوجه التعاون وتذليل اية صعوبات تواجه عمل المنظمات الدولية، متطلعا الى تعزيز علاقة التعاون مع المنظمة بما يسهم في توسعة انشطتها وبرامجها بالمحافظة لتشمل غيرها من القطاعات المعنية بحقوق الانسان بالمحافظة.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0TwqJ3miduWcDmfD9AaDMQzmeqiv8NsXtWAWZfr34BYCz6duF5vKvmjthmReZAK1Ql&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window