السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة.
19 نوفمبر 2023م.

بتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي دشنت الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة نزولاتها الميدانية للمديريات للاطلاع عن قرب ومعالجة الاختلالات فيما يخص ممتلكات الدولة.

حيث قام الأخ محمد صالح المرزقي مدير عام الهيئة العامة للأراضي شبوة اليوم بزيارة إلى مديرية رضوم وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير عام مديرية رضوم هادي الخرما وخالد العظمي مدير هيئة الأراضي رضوم قام بافتتاح مقر فرع الهيئة بالمديرية..

كما عقد لقاء تم من خلاله مناقشة أوضاع إدارة الأراضي بالمديرية والمتطلبات اللازمة والصعوبات التي تواجه مهام عملهم موجها بتوفير الاحتياجات اللازمة لادارة الهيئة بالمديرية.

كما تمت مناقشة إسقاط مخطط 117 والتوجيه باستكمال أعمال التركين والحرص على تحصيل الايردات المستحقة للهيئة.

بعد ذلك نفذ مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة ومدير عام رضوم نزول ميداني على مواقع الأراضي المستحدثة وعمليات التعدي والبسط العشوائي في مخططات منطقة بئر علي تم خلالها التوجيه بإزالة الاستحداثات في مخططات بئر علي وخاصة الأحواش العشوائية الواقعة أمام المساحة المخصصة للميناء.

كما شملت التوجيهات قيام اللجنة الفرعية باستكمال الإجراءات بشأن تعميد مخططات بئر علي وعين بامعبد بما لا يتعارض مع خارطة استخدام الأرض.

كما تم الاطلاع على موقع الاستثمار الخاص بمصنع تعليب الأسماك موجها بنقله إلى المنطقة الصناعية B مع ضرورة أخذ الضمانات الكافية لتنفيذ المشروع.

وشدد مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة على المختصين بتحمل مسئولياتهم بالحفاظ على المصالح العامة للدولة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لكل من يحاول التعدي عليها.

رافق عملية النزول الميداني الإخوة مدير فرع كهرباء رضوم رياض الحسيني ومدير أداره التخطيط بفرع الهيئة محمد احمد لحول والمهندس عبد الله لصور وعدد من المختصين.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02twbgV989nAyzLaEpJjyuQxYxuqBZHD9vNXGZiQRcMcFp9Qp11y4eGknDKm594vsYl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window