السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
22 نوفمبر 2023م

بحث المهندس طارق عزيز الخليفي رئيس قسم الشوؤن الفنية في الوحدة التنفيذية للإشراف ومتابعة المشروعات الممولة خارجيآ بمحافظة شبوة صباح اليوم بمدينة عتق، مع ممثلين منظمة التكافل الدولية، المهندس رامي ادم مدير برنامج المياة والاصحاح البيئي بالمنظمة، ومحمود عبدالرحمن مسؤول الأمن والوصول بالمنظمة ابرز تدخلات المنظمة بالمحافظة.

وفي اللقاء رحب المهندس الخليفي، بممثلي المنظمة، مثمن جهودهم بتدخلاتهم في محافظة شبوة، مطلعآ” منهم على ابرز تدخلات المنظمة بمديرية عتق..

من جانبهما أوضحا ممثلي منظمة التكافل الدولية، عن أبرز تدخلات المنظمة بالمحافظة، مشيرين بأن المنظمة ستعمل مع الوحدة التنفيذية للإشراف ومتابعة المشروعات المموله خارجيآ بالمحافظة، في المشاريع القادمة التي ستعمل عليها المنظمة على مستوى محافظة شبوة.

وأكد المهندس الخليفي بأن الوحدة التنفيذية تعمل على إعداد دراسات وتقارير تقييم الاحتياج في جانب الاصحاح البيئي، وبالتنسيق مع الجهات المستفيدة في مديريات المحافظة وتحديد الأولويات وتخصيص الموارد المناسبة لتنفيذ المشاريع البيئية والاصحاحية.

وجدد الخليفي بأن الوحدة التنفيذية وبالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاوني الدولي بالمحافظة، ستعمل على تذليل أي صعوبات أمام عمل المنظمة، وكافة التدخلات الإنسانية والخدمية لكافة المنظمات الدولية..

وجدد رئيس قسم الشئون الفنية بالوحدة التنفيذية التاكيد على اهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير بتقديم اوجه التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف المنظمات الدولية والمانحة، متطلعا الى التنسيق المشترك لإقرار المشاريع بما يتوافق
مع احتياجات المجتمع المحلي في مختلف الجوانب.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0VTeEB4vSi9yaKiLteiaSKsoN5WA3hRzeFiXX4LCa6wQYAUjneGRDhV2QB5V5n9LAl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window