السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
23 نوفمبر 2023م.

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير قام اليوم الخميس مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة عوض محمد الأحمدي بزيارة تفقدية لفرع مؤسسة كهرباء بيحان العليا.

واستهل الأحمدي برنامج زيارتة الذي كان في استقباله الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية بيحان أحمد صالح الطاهري بعقد لقاء موسع مع السلطة المحلية وإدارة فرع كهرباء المديرية.

وفي اللقاء رحب الأمين العام، بزيارة المدير العام الأحمدي إلى مديرية بيحان شاكرا هذه اللفتة الكريمة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير، ومتمنيا منه الاطلاع على احتياجات فرع المؤسسة العامة لكهرباء المديرية، والصعوبات التي تواجههم وإيجاد المعالجات اللازمة.

واستمع المدير العام الأحمدي خلال اللقاء الموسع لمجمل أوضاع فرع المؤسسة من قبل مديرين أقسام إدارة الفرع في المديرية، وماتعانية كهرباء المديرية بسبب التباعد الجغرافي وصعوبة الوصول إلى أماكن وجود الخلل في الكهرباء، وكذا تسديد الفواتير إضافة إلى الربط العشوائي، ومضخات الماء الكهربائية.

من جانبه نقل مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة، تحيات المحافظ بن الوزير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وإدارة وموظفين وطاقم إدارة فرع المؤسسة العامة للكهرباء.

واستعرض الأحمدي في حديثه توجهات المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة بناء على توجيهات المحافظ بن الوزير بشان معالجة الصعوبات التي تواجه الفرع والمتمثلة في العمل على توسيع مندوبي التسديد لفواتير الكهرباء ومعالجة صعوبة وسائل المواصلات للطاقم الفني للشبكة والعمل على بناء إدارة لفرع المؤسسة بالمديرية.

وشدد مدير عام كهرباء شبوة على مضاعفة الجهود والقيام بالمهام على أكمل وجه وبما يسهم في تعزيز الإيرادات المحلية باعتبارها تمثل إحدى مقومات تطوير منظومة المؤسسة الكهربائية.

وأكد الأحمدي على ضرورة قيام الجهات المختصة بمساندة جهود إدارة فرع المؤسسة بشأن المخالفين بالربط العشوائي وما يترتب عليه من نتائج سلبية مطالبا بعدم التهاون واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.

وفي نهاية اللقاء قام المدير العام الأحمدي بجولة تفقدية لمحطة توليد الكهرباء بالمديرية وكذا تفقد خطوط عدد من المناطق التي تعاني من ضعف التيار الكهربائي.

وأكد الأحمدي في ختام زيارته التفقدية لفرع كهرباء بيحان بأن منظومة الكهرباء تعد واحدة من القضايا الاستراتيجية الهامة التي تعمل عليها السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير والتي من خلالها سيتم إيجاد معالجات شاملة، موجها بسرعة معالجة الصعوبات التي تواجه إدارة فرع الكهرباء بالمديرية في الوقت الحالي.

حضر اللقاء مدير فرع المؤسسة العامة لكهرباء بيحان علي حسين غليق، ونوابه وعمال وفنيي وطاقم الفرع.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02dKhjJBo89b7WQEk847tHkkRWpiy9Pie9vGX1gTPk3bEpXhTiyAuN5rZvWb7xjaJ9l&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window