السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
26 نوفمبر 2023م.

بناء على توجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي والتي قضت بالموافقة على استكمال تنفيذ بعض المشاريع المتعثرة منذ سنوات في قطاع التربية والتعليم في مديرية رضوم والإعلان عن مشاريع جديدة في قطاع الصحة العامة والسكان بعد استكمال الدراسات والتصاميم الخاصة بها.

عقدت لجنة المناقصات العامة للمشاريع في مديرية رضوم اجتماعها الاستثنائي برئاسة مدير عام المديرية هادي سعيد الخرمأ رئيس لجنة المناقصات العامة وبحضور أعضاء اللجنة.

أثناء الاجتماع تمت مناقشة الوثائق المقدمة والخاصة بمشروعي قطاع الصحة العامة والسكان في المديرية الأول مشروع بناء سكن القابلات في مستشفى رضوم العام والثاني بناء وحدة صحية بمنطقة الجويري حيث تمت الموافقة على وثائقهما وإقرارهما وإنزال إعلان المناقصة لهما.

وخلال ذلك تمت مناقشة المشاريع المتعثرة في قطاع التربية والتعليم بالمديرية وتمت الموافقة على العمل على إنزال مناقصة مشروع استكمال مدرسة جول الغريب والمكون من ستة فصول دراسية مع ملحقاتها.

وخلال الاجتماع عبر رئيس وأعضاء اللجنة العامة للمناقصات بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للأخ محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير على اهتمامه وتوجيهاته لتنفيذ مثل هذه المشاريع المهمة والتي تعد من المشاريع ذات الأولوية والتي ستخدم مواطني المناطق المستفيدة منها والمديرية بشكل عام.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0noTboehgHesQtJ7THL74mvb7RHUqC1HKPMDVpQS8Ln4KxEnBFz97beGz6Viyu7dl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window