السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
29 نوفمبر 2023م.

اقيم اليوم الاربعاء حفل تأبين الفقيد المناضل محمد العبد علي الذي وافاه الاجل بعد اثر مرض عضال الم به مؤخرا..

وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق ، جدد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر نقل تحيات وتعازي محافظ المحافظة الاخ عوض بن الوزير بالمناسبة ، منوها بتزمن حفل التأبين لهذه لفقيد المحافظة بالذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني ، مترحما على روح الفقيد ، و رفاقه من شهداء و مناضلي وراد الحركة الوطنية الذين قدموا اروحاهم الطاهرة قربانا من اجل انتصار الثورة ، وتحقيق الاستقلال الوطني والدفاع عن رصيدهما من المكتسبات و المنجزات..

ودعاء الامين العام للمجلس المحلي الى ضرورة الاهتمام باسر المناضلين و الشهداء ، لافتا بسيرهم النضالية العطرة ، مؤكدا على ضرورة استلهام العظة والعبرة منها لمواجهة حجم المشكلات والمؤمرات العاصفة بالوطن اليوم..

كما القيت كلمة عن سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة ، عبر فيها سكرتير الدائرة السياسية محمد عبدالله السليماني، عن احر تعازي كافة الاطر القاعدية والقيادية ، والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني ممثلة بامينه العام الدكتور عبدالرحمن السقاف بوفاة المناضل محمد العبد ، مترحما على روحه ، مشيدا بادواره النضالية..

وكانت قد القيت كلمة عن اسرة الفقيد ، رحب فيها نجله نزار العبد بالحاضرين ، منوها بوقع حضورهم ومشاركتهم في الحفل على نفوسهم ، معربا عن تقديره العالي واسرته الكريمة لهم ، مستعرضا محطات خالدة وعصية على النسيان من ذكريات والده الفقيد و حياته الاسرية الجميلة و الهادئة ، لافتا بحجم الم فراقهم لوالدهم المثالي والنموذج في الابوة بكل ما للكلمة من معنى..

حضر الحفل وكلاء المحافظة المساعدون ناصر القميشي ، وسالم الاحمدي ، وفهد الطوسلي ، وقائد محور عتق ، العميد عادل المصعبي ، ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي ، ومستشاري المحافظة طالب مهدي ، ووزارة الصحة والسكان مبارك الطوسلي ، وعددا من القيادات الادارية والامنية والعسكرية بالمحافظة وشخصياتها الاجتماعية ومراجعها القبلية..

وتخلل الحفل القاء قصيدتان بالمناسبة للشبل ايمن عبدالملك ، والشاعر الشعبي محمد باسويد . كما جرى تكريم سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بالمحافظة لاسرة الفقيد المناضل محمد العبد علي.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02zXxY5816x53xH4Hcmq9j5pH8f78EAZQYBcZcPHYAS8kf5bfeVxE4XSSSfV4Vzj2Xl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window