السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
29 نوفمبر 2023م.

تواصلا لاهتمام ورعاية محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الاخ عوض محمد بن الوزير ودعم مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وشركة برجيل الهندية المشغلة للمستشفى، في سبيل تطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، دشن في هيئة مستشفى شبوة العام العمل رسميًا في ادخال جهاز الموجات فوق الصوتية الى قسم الأشعة.

وخلال التدشين أشاد الدكتور حسين الطويل، مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام، بدعم محافظ شبوة الاخ عوض بن الوزير ومؤسسة خليفة ابن زايد للأعمال الإنسانية، وجهودهما بتوفير جهاز ثلاثي الأبعاد في قسم الأشعة.

وأشار الطويل الى أن هذا الجهاز الحديث، سيوفر للعديد من المرضى من أبناء محافظة شبوة عناء السفر خارج المحافظة، مؤكدًا إلى أن هيئة مستشفى شبوة تشهد تحديثًا وتطويرًا في جميع الأقسام.

من جانبه، أشاد الدكتور رويس محمد غابش، رئيس قسم الأشعة، بتحقيق قسم الأشعة نقلة نوعية بدخول جهاز ثلاثي الأبعاد في هيئة مستشفى شبوة العام، منوها الى أن الخدمات الحديثة في مجال الأشعة ستوفر للعديد من المرضى عناء السفر إلى مستشفيات خارج المحافظة بحثا عن الخدمة.

وأشار الدكتور رويس إلى أن هذا التطوير المتواصل لتجهيزات اقسام الهيئة يأتي بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وشركة برجيل الهندية والمحافظ بن الوزير ومتابعة الدكتور حسين الطويل مدير عام الهيئة.

حضر حفل التدشين الدكتور عبدالناصر البابكري، نائب مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام، والدكتور سيف محمد، رئيس الأطباء بالهيئة وعدد من المختصين.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02DZhBz3JnYBgYFQoKoaicXmrziJ1zFZGWnHtEFZfFRWjhnXx9xe1EcmMBdrfZGrRNl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window