السلطة المحلية| الإدارة

المكتب الإعلام شبوة
6 ديسمبر 2023م

نظم مركز صناعة للدراسات بالشراكة مع منظمة سيفرولد، صباح اليوم بمدينة عتق، ورشة عمل بعنوان “اليات التنسيق المشتركة للحد من تراكم القضايا في محافظة شبوة”، ضمن مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لدعم السلام في اليمن المرحلة الثالثة.

وفي مستهل الورشة” التي شارك فيها الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربة هشله ناصر، والوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد سالم الطوسلي، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل علي عمير، أكد” الأمين العام هشله، أهمية عقد هذه الورشة في ظل الحاجة المآسة والملحة للتنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة للحد من تراكم القضايا وسرعة البت فيها، لتحقيق الأمن والسلام والعدالة بالمحافظة.

وفي الورشة”التي شارك فيها ممثلين للسلطة المحلية والنيابات والمحاكم ومن الأجهزة الأمنية والعسكرية، أوضح” المستشار المحلي لمركز صنعاء للدراسات” عن اهداف الورشة والمخرجات والنتائج التي سيتم الخروج بها لتذليل الصعوبات امام القضاء والنيابة العامة، والخروج بخطة تنفيذية مزمنة لحل المشكلات التي تعيق الجهات المعنية في القضاء والنيابة، وبمساعدة فريق التفكير الاستراتيجي بالمحافظة، وذلك لتسريع البت في القضايا المتراكمة في محافظة شبوة.

ووضع المشاركون في مخرجات الورشة” عددا من التوصيات التي ستقدم للحكومة والسلطة المحلية والمنظمات المحلية والدولية، كما حددوا أولويات في تلك القضايا التي تعد المحافظة بحاجة ماسة إليها في الوقت الحالي، سيعمل عليها فريق متخصص في المحافظة خلال الفترة القادمة، بما يدفع لتحسين الأوضاع ودعم عملية السلام .

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02HCN2tsJr5X47mUyGmw8hRYurL5Ln1BQPXuTERzu77GLVbY8YHEdaXRrTkBrbgUDbl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window