السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
10 ديسمبر 2023م

دشن الأمين العام للمجلس المحلي شبوة عبدربه هشله ناصر ومدير مكتب التربية والتعليم سالم محمد حنش وبحضور مدير عام مديرية عتق عبدالله صالح العمياء اليوم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2023 – 2024 م بثانوية حنيشان ومدرسة أروى للتعليم الأساسي ومدارس الجيل الجديد الأهلية.

وخلال التدشين طاف هشله ومرافقيه بعدد من القاعات الاختبارية واطلعوا على آلية سير واداء الاختبارات مشيدين بالمستوى الجيد من الترتيب والاعداد لهذه الاختبارات ومثمنين الجهود الكبيرة التي تبذل في القطاع التربوي والتعليمي والإدارات المدرسية بالمحافظة.

“وأكد “هشله على ضرورة تهيئة الاجواء امام الطلاب ليتمكنوا من اداء اختباراتهم بشكل ممتاز، منوها على ضرورة الالتزام بالانظمة واللوائح خلال العملية الاختبارية ناقلاً تحيات محافظ محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير، داعيا جميع الطلاب الى الجد والاجتهاد والتركيز والمثابرة في هذه الاختبارات لتحقيق أفضل النتائج والمستويات عالية، مؤكداً أن هذه الاختبارات تمثل ثمرة للجهود التي بذلوها ويبذلونها الطلاب والطالبات والكادر التربوي والتعليمي خلال الفترة الماضية.

بدوره اوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة أن أكثر من (140) طالب وطالبة بالمحافظة توجهوا اليوم الى مقاعدهم لخوض اختبارات الفصل الأول للمرحلتين الأساسية والثانوي للصفوف من 4- 12 موزعين على أكثر من (650) مدرسة للمدارس الحكومية والأهلية.

وعبر حنش عن الشكر والتقدير لكل القيادات التربوية من الإدارات التربوية والمدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم المبذولة في انجاح الفصل الدراسي الأول بالمحافظة والذي يأتي، هذا النجاح في ظل إهتام ورعاية محافظ محافظة شبوة الاخ عوض محمد بن الوزير..

حضر التدشين مدير إدارة التربية عتق صالح أحمد حنش وعدد من القيادات التربوية من مدراء الإدارات بالمكتب.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid022VyriTSVC9GRjGmRjLAhJoCjfrddKWfTPwtyRK4CGgVDdQ62nhsH47VpvhCQTb9vl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window