السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
10 ديسمبر 2023م
برعاية كريمة ودعم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير أسدل الستار عن دوري الطلح الرياضي الثقافي الأول- 2023م والذي انطلق متزامنا مع عيد الاستقلال الوطني واختتم عصر يوم أمس بحضور رسمي وجماهيري شارك فيه أبناء مديرية الطلح بكل شرائحهم..

وفي مهرجان الاختتام عبر الأمين العام القائم بأعمال مدير عام مديرية الطلح حسن أحمد بامحمد عن تقديره لرعاية ودعم المحافظ بن الوزير ولجهود إدارة الملتقى على هذه الخطوة في دعم وتشجيع الشباب من أبناء المديرية بهذه الأنشطة السليمة التي افتقدناها طويلا والتمسناها مؤخرا ونتمنى دوام استمرارها، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية بالمديرية لقطاع الشباب في مختلف الجوانب.

بدوره عبر رئيس ملتقى أبناء الطلح أحمد بن عبد العزيز عن سعادته بما تحقق من نشاط معبرا عن تقديره البالغ لدعم المحافظ بن الوزير ولموازرة مختلف قيادة المديرية من سلطه محلية وتنفيذية ومجلس انتقالي ومشايخ واعيان وكل أبناء الطلح ومحبي الرياضة..

وأكد بن عبد العزيز أن هذه اللفتة الكريمة نحو الشباب سيكون لها ثمارها مستقبلا بين أوساط الشباب في مختلف الجوانب داعيا الجميع إلى مواصلة الجهود في سبيل تحقيق حلم أبناء المديرية بتأسيس كيانهم الشبابي والرياضي نادي شباب الطلح.

وفي كلمة له عبر رئيس اللجنة التحضيرية لتأسيس نادي شباب الطلح عن سعادته بهذا النجاح الذي تحقق ضمن خطوات تحقيق حلم أبناء المديرية والذي جاءت ثمرة لرعاية المحافظ بن الوزير ولجهود إدارة ملتقى أبناء الطلح.

في ختام العرس الرياضي والثقافي كرم الملتقى كل من ساهم وشارك في إنجاح الدوري من سلطة محلية بالمحافظة على رأسها محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير العولقي وسلطة محلية بالمديرية وكل المكونات والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان ورجال الأعمال بالمديرية واللجنة المنظمة للدوري.

كما تم تتويج بطل الدوروي والوصيف بالكأس والميداليات والمبالغ المالية وتكريم الأفضلية من اللاعبين ومختلف اللجان الفنية التي أسهمت بنجاح الدوري.

شارك في حضور فعاليات المهرجان الرياضي والثقافي قيادات السلطة المحلية والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية وجمهور غفير من مختلف مناطق المديرية.

📸 ألق نظرة على هذا المنشور على فيسبوك

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0G4J4NtRxtFKggMb7FLqBNWHLV1yCZ2obiDFiiMoVMyaUQtH3wV7E4pUZCRTHvUaDl&id=100066562266040&mibextid=ZbWKwL
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window