السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
12 ديسمبر 2023م.

بتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي تواصل هيئة الأراضي بالمحافظة نزولاتها التفقدية لفروع الهيئة في المديريات.

حيث تفقد اليوم الأخ محمد صالح المرزوقي يرافقه مدراء إدارات الهيئة اوضاع فرع هيئة الأراضي بمديرية نصاب، حيث كان في استقباله الإخوة ناصر سعيد عبد الله مدير عام مديرية نصاب والأخ أحمد عبدالله فليت مدير فرع الهيئة في المديرية.

واطلع مدير عام الهيئة على مجمل القضايا والأوضاع لفرع الهيئة بالمديرية والصعوبات التي تواجههم واحتياجات تنفيذ المهام، موجها بإعادة تأهيل مبنى فرع الهيئة بالمديرية.

وناقش مدير عام فرع الهيئة مع السلطة المحلية وإدارة الفرع الإشكاليات الحاصلة في التخطيط وعمليات الصرف غير القانونية وكذا الاعتداءات على المصالح العامة.

وامام ذلك تم التوجيه بإيقاف كافة الاستحداثات في مخطط منطقة الكرموم والتوجيه بانزال فريق هندسي للقيام بعملية مسح شامل للمنطقة لما من شانه إعادة التخطيط وتحديد مواقع الخدمات ومسارات الشوارع، كما تضمنت التوجيهات استيعاب عمليات الصرف التي تمت في الفترات السابقة في المخططات بعد تعميدها.

وشدد مدير عام هيئة الاراضي بالمحافظة على إدارة الفرع بمضاعفة الجهود والعمل على حماية اراضي وعقارات الدولة واحالة اية اعتداءات عليها الى الجهات القضائية المختصه.

بدوره عبر مدير عام مديرية نصاب ناصر سعيد عن تقديره لتوجيهات المحافظ بن الوزير ولجهود فرع هيئة الاراضي بالمحافظة ولهذه الزيارة التفقدية التي من خلالها وقفت على ابرز القضايا التي تواجه السلطة المحلية بالمديرية، مؤكدا تقديم اوجه التعاون والتسهيلات اللازمة لفرع الهيئة للقيام بمهامهم ومعالجة الاختلالات وفق النظام والقانون.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02oPLEt86FM3Dfcdd3MdnWRe9MRmZFazaPubxgUHrNQ8kyt515UymMXg6b1RgTmLF1l&id=100066562266040&mibextid=Nif5oz
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window