السلطة المحلية| الإدارة

بتوجيهات الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، قام مدير عام مديرية عتق عبد الله صالح الخليفي اليوم بزيارة تفقدية لحقل مياه العوشة ، الذي يغذي وحدتي الجوار في جول العاض، والشرطة والأحياء القديمة من مدينة عتق، وتعرف خلالها على مكونات الحقل الذي يضم أربع آبار للمياه تعمل بالطاقة الشمسية والكهربائية معا.

واطلع المدير الخليفي على الجهود التي يبذلها الفريق الهندسي للمشروع بقيادة المهندس حسين باجمال والمتمثلة في إعادة إصلاح خط نقل المياه من الحقل إلى خزان الإسالة لها إلى أحياء المدينة والمتوقف من حوالي أسبوع نتيجة انفجاره الناجم عن قوة ضغط المياه.

وشدد الخليفي على ضرورة تضافر الجهود لإصلاحه في أقرب وقت ممكن، لافتا بمعاناة المواطنين في الثلاثة الأحياء من المدينة جراء انقطاع المياه عنهم بسبب الخلل في خط نقلها من الحقل إلى خزان الإسالة.

وعبر الخليفي عن تقديره لمتابعة واهتمام المحافظ بن الوزير بمختلف الجوانب الخدمية للمواطنين إضافة إلى استراتيجيته في قطاع المياه في المحافظة وعلى وجه الخصوص مركز المحافظة ومديرية عتق والذي يتم العمل على تعزيز مختلف الحقول وتطويرها في حقول العوشه والشبكة والشبيكة والتي من شأنها سوف تشكل معالجة دائمة لمشكلة المياه وتسهم في توفرها دون انقطاع..

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window