السلطة المحلية| الإدارة

مكتب الإعلام شبوة
20 ديسمبر 2023م.

أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر بالخدمات البريدية التي تقدمها هيئة البريد بمحافظة شبوة.

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها وكلاء المحافظة المساعدون سالم الأحمدي وفهد الطوسلي ناقش هشله مع إدارة فرع الهيئة عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط البريد بالمحافظة وسبل تحسين وتطوير وتوسيع خدماته البريدية المختلفة.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي أن قيادة المحافظة لن تألو جهدا في دعم ومساعدة فرع هيئة البريد بالمحافظة وتقديم التسهيلات له وبما يمكنه من القيام بمهامه وواجباته العملية في خدمة المحافظة والمواطنين فيها بالصورة المنشودة.

وشدد الأمين العام على مضاعفة الجهود في تقديم أفضل الخدمات وخاصة في صرف مرتبات الموظفين وفقا والإجراءات والضوابط المحددة من قبل وزارة المالية وبما يسهم في سهولة حصول الموظفين على مرتباتهم بيسر وسهولة…

من جانبه استعرض الأخ صلاح بارويس مدير فرع هيئة البريد شبوة أبرز التوجهات الجديدة والخدمات التي يقوم بها فرع الهيئة والتي تسهم في تحديث عمل ونشاط الخدمات البريدية على المستوى الوطني، مشيدا بالاهتمام والرعاية التي توليها قيادة المحافظة لعمل ونشاط فرع الهيئة العامة للبريد.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02EN1Z3KawqUEpjM66yxtsq6zM8VzNPs2622qoWEpa3rTTMWwKcTU5Ys1PgMwmzkfbl&id=100066562266040&mibextid=eHce3h
+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window