السلطة المحلية| الإدارة

عقدت صباح اليوم لجنة الخدمات وتحسين المدينة بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري للاطلاع على أبرز الإنجازات في مشاريع الخدمات وتحسين المدينة وأبرز التحديات الماثلة للمضيء في تحقيق ذلك.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه مدير عام هيئة الأراضي بالمحافظة محمد صالح المرزقي أشادت اللجنة بالإنجاز الذي تحقق لقيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظة بن الوزير والمتمثل في مشروع شق وسفلتت وتحسين شواراع المدينة الرياضية بمدينة عتق، ووجهت بسرعة إزالة المساكب ومعامل البناء وأي تعديات أخرى على حرم المدينة الرياضية..

كما شددت اللجنة في اجتماعها على استمرار حملة أزاله العشوائيات والتعديات على المصالح العامة في المدينة وأكدت على تكاتف جميع الجهات المسؤولة في تنفيذ هذا القرار، داعية المواطنين إلى تسهيل أعمال اللجنة في هذا الخصوص وبما يخدم المدينة، منوهة باستمرار أعمال تحسين مدينة عتق واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة ما يخالف ذلك.

كما وقفت اللجنة أمام العرض المقدم من أحد رجال الأعمال لاستثمار الحديقة المركزية في مدينة عتق، وأقرت تكليف مكتب السياحة وهيئة الاستثمار وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأشغال العامة بالاطلاع على الدراسات والتصاميم والمتطلبات اللازمة المقدمة من قبل المستثمر، والرفع بالنتائج للجنة في الاجتماع القادم لاتخاذ اللازم حيالها.

+ مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close Search Window